welcome to OPEN COMPANY ITALY
فريقنا

تم تأسيس شركة Open Company Italy في مدينة روما في عام 2004 من قبل  السيد فرانتشيسكو جورجو (www.francescogiorgio.com)  بصفته المؤسس  حيث أصبحت مسألة فتح الشركة الخاصة له أكثر حيوية وضوحا بعد ما حصل على العديد من الطلبات بشأن تسجيل الكيانات القانونية من قبل المواطنين الأجانب.

وخلال أكثر من 10 سنوات نعمل في قلب أهم المدينتين الإيطاليتين التي تمثلان مركزين تجاريين في البلاد وهما ميلان وروما.

وكل يوم نقدم لعملائنا العديد من الخدمات الاتشارية التي تتميز بفعاليتها وجودتها العالية.

وبفضل العولمة التي اجتاحت علمنا وتطور تكنولوجيا الانترنت صارت الأعمال التجارية  تتطور اليوم بسرعة فائقة. تبذل الشركة Open Company Italy كل ما في وسعها من أجل تلبية احتياجات عملاء القرن الواحد والعشرين ولذلك تقدم جميع خدماتها في وقت قصير وبأسلوب مهني.

يتضمن فريقنا الخبراء المهرة ذوي السنوات العديدة من الخبرة في مجال تقديم الخدمات والاستشارات إلى الشركات وإدارة الشركات في إيطاليا وخارجها بالإضافة إلى الاستشارات حول مسائل فرض الضرائب على الكيانات القانونية.

 

ويتميز جميع المختصين  العاملين في شركتنا بخبراتهم الواسعة في مجال شراء الشركات وبيع الشركات للعملاء الأجانب وشراء وبيع العقارات أيضا.

 

يتكلم كل الموظفين في فريقنا بللغتين الأجنبيتين على الأقل ويمكنهم تقديم لكم الاستشارة حول العديد من مسائل أنشطتهم المهنية. من أجل المساعدة الضرورية لجميع عملائنا وموظفينا نقوم بالتعاون الوثيق مع كبار المحامين في إيطاليا وخارجها.

 

فرانتشيسكو جورجو

 

يقدم الخدمات الاتشارية في مجال نظام فرض الضرائب والمحاسبة  خلال أكثر من 10 سنوات.الخبير المتخصص في قانون الضرائب وقانون الشركات والتخطيط الاستراتيجي للشركات. وخلال سنوات أخيرة كان يعمل رئيسا في مختلف الهيئات الخاصة والحكومية في إيطاليا وخارجها. عضو المعهد الوطني للمستشرين الضريبيين وعضو الهيئة المستقلة لرصد الجهات الحكومية A.Ra.N. .

 

 

 

تاتيانا ماسيوك

الخبيرة في الاقتصاد والمختص في شأن الصفقات العقارية وصفقات بيع وشراء الشركات. لها الخبرة الواسعة في العمل مع العملاء الدوليين. تعمل في مجال تسجيل الشركات في إيطاليا منذ سنوات عديدة ،وفي بعض الأحيان تقوم بدور المدعية في إطار صفقات.

 

 

 

 

أنتونيو سيمونيلي

المتخصص في إدارة الأعمال والخبير في مجال معالجة البيانات المحاسبية. الموظف المسؤول على العمل مع المعلاء والمتخصص في مجال قانون الشركات والخدمات الاستشارية للأعمال.

 

 

 

 

أليساندرو بيتروسيلي

المستشار المعتمد منذ عام 1999 في مسائل العمل مع الموظفين، له خبرات واسعة في   العمل في الكثير من مناطق ومدن إيطاليا في العديد من المجالات التطبيقية ومنها الصناعة والبناء والزراعة والقطاع الإنتاجي وتنظيم المشاريع التجارية وأعمال الشركات والجمعيات العمومية.

منذ بداية طريقه المهني يساعد للشركات في اتخاذ القرارات الاستراتيجية الصحيحة وفي تحسين إدارة التكاليف فيما يخص بتوظيف الموظفين. له خبرة مميزة في العمل مع النقابات العمالية وصناديق المعاشات والتأمين.

 

 

شركة باريلي للمحاماة

تم تأسيس شركة باريلي للمحاماة في بداية السبعينيات من القرن الماضي بفضل الخبرات القانونية الواسعة للعضو المؤسس السيد جورجو باريلي. ومع مرور الأعوام كانت الشركة تتطور وتعزز موقفها في الساحة القانونية من خلال تحقيق أعلى الجودة الخدمات المهنية  المقدمة أثناء العمل مع العملاء في كل مجالات القانون. اليون تضم شركة بيريلي  للمحامة على الفريق من 10 المحامين المتخصصين في المجالات العديدة من القانون  وهذا ما يسمح لهم حل اي مشكلة قد يواجهها العميل.

وبصورة خاصة بفضل الخبرات المكتسبة الواسعة في مجال قانون  العقوبات وبفضل التعاون الفعال  والوثيق مع المحامي كارلو تاورمين تتمتع شركة باريلي للمحاماة بخبرتها الممتازة فيما يتعلق بالقانون المدني وقانون الأسرة وقانون العمل والإجراءات الخاصة بتحصيل الديون.

 

اتصلوا بنا لتحديد سعر الخدمات التي تحتاجون إليها

نقوم بمعالجة طلباتكم والرد عليها خلال 12 ساعة.

إمكانية القيام بالدفع على خدمة المشاورة  عبر طرق الدفع الالكتروني

احصل على السعر

الخدمات الاستشارية عبر الانترنت

يمكنكم الاتصال بنا من أجل الحصول على الخدمة الاستشارية عبر الانترنت

نقوم بمعالجة طلباتكم والرد عليها خلال 12 ساعة.